هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة فايلنت

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة فايلنت الوكيل الوحيد لشركة فايلنت و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة غسالات فول اوتوماتيك فايلنت

صيانة غسالات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فايلنت

صيانة غسالات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فايلنت

صيانة غسالات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة غسالات اطباق فايلنت

صيانة غسالات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة غسالات اطفال فايلنت

صيانة غسالات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مجففات ملابس فايلنت

صيانة مجففات فايلنت الوكيل الوحيد الرسمي لشركة فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة ثلاجات نو-فروست فايلنت

صيانة ثلاجات نو-فروست فايلنت الوكيل الوحيد في مصر لشركة فايلنت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة ثلاجات دي-فروست فايلنت

صيانة ثلاجات دي-فروست فايلنت الوكيل الوحيد في مصر لشركة فايلنت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة ثلاجة دوبلكس فايلنت

صيانة ثلاجة دوبلكس فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة ثلاجة عرض فايلنت

صيانة ثلاجة عرض فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فايلنت

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فايلنت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة ثلاجة ميني بار فايلنت

صيانة ثلاجة ميني بار فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة كولدير فايلنت

صيانة كولدير فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير فايلنت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة دسبنسر فايلنت

صيانة دسبنسر فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر فايلنت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة ديب فريزر فايلنت

صيانة ديب فريزر فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة دفايات زيت فايلنت

صيانة دفايات زيت فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة دفايات كهرباء فايلنت

صيانة دفايات كهرباء فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة فلاتر مياة فايلنت

صيانة فلاتر مياة فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مروحة ستاند فايلنت

صيانة مروحة ستاند فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مروحة راسية فايلنت

صيانة مروحة راسية فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مروحة سقف فايلنت

صيانة مروحة سقف فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مروحة حائط فايلنت

صيانة مروحة حائط فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مروحة ديجيتال فايلنت

صيانة مروحة ديجيتال فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مكنسة سجاد فايلنت

صيانة مكنسة سجاد فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مكنسة عربية فايلنت

صيانة مكنسة عربية فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس فايلنتة فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مكنسة يد فايلنت

صيانة مكنسة يد فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مكنسة تسوية عشب فايلنت

صيانة مكنسة تسوية عشب فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة كشافات فايلنت

صيانة كشافات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مجفف يد فايلنت

صيانة مجفف يد فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة ريسيفر فايلنت

صيانة ريسيفر فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة سكوتر فايلنت

صيانة سكوتر فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة هاف بورد فايلنت

صيانة هاف بورد فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة بوتاجازات فايلنت

صيانة بوتاجازات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة بوتاجاز بلت ان فايلنت

صيانة بوتاجاز بلت ان فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة فرن فايلنت

صيانة فرن فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة فرن بلت ان فايلنت

صيانة فرن بلت ان فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة مايكروويف فايلنت

صيانة مايكروويف فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة سخان فوري فايلنت

صيانة سخان فوري فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة سخان غاز فايلنت

صيانة سخان غاز فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة سخان كهرباء فايلنت

صيانة سخان كهرباء فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة سخان مركزي فايلنت

صيانة سخان مركزي فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة عجان فايلنت

صيانة عجان فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة فايلنت)

صيانة فايلنت
صيانة خلاطات فايلنت

صيانة خلاطات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة هاندبلندر فايلنت

صيانة هاندبلندر فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات فايلنت

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة فايلنت
صيانة مفرمة فايلنت

صيانة مفرمة فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة كاتل فايلنت

صيانة كاتل فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة شفاط فايلنت

صيانة شفاط فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة ماكينة حلاقة فايلنت

صيانة ماكينة حلاقة فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة بيبي ليس فايلنت

صيانة بيبي ليس فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة استشوار فايلنت

صيانة استشوار فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة مكواه شعر فايلنت

صيانة مكواه شعر فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة مكواه ملابس فايلنت

صيانة مكواه ملابس فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة مكواه بخار فايلنت

صيانة مكواه بخار فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة غرفة تبريد فايلنت

صيانة غرفة تبريد فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة تكييف مركزي فايلنت

صيانة تكييف مركزي فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة تكييف سبليت فايلنت

صيانة تكييف سبليت فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة تكييف شباك فايلنت

صيانة تكييف شباك فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة تكييف صحراوي فايلنت

صيانة تكييف صحراوي فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة تكييف محمول فايلنت

صيانة تكييف محمول فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة كاسيت فايلنت

صيانة كاسيت فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة كاسيت فايلنتة فايلنت

صيانة كاسيت فايلنتة فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فايلنتة فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فايلنتة فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة موبايل فايلنت

صيانة موبايل فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة تليفونات فايلنت

صيانة تليفونات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة اجهزة سنترال فايلنت

صيانة اجهزة سنترال فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة تليفون لاسلكي فايلنت

صيانة تليفون لاسلكي فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة فايلنت
صيانة تاب فايلنت

صيانة تاب فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة اي باد فايلنت

صيانة اي باد فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة اي بود فايلنت

صيانة اي بود فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة شاشات ال اي دي فايلنت

صيانة شاشات ال اي دي فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة شاشات ال سي دي فايلنت

صيانة شاشات ال سي دي فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة شاشات بلازما فايلنت

صيانة شاشات بلازما فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة تليفزيونات فايلنت

صيانة تليفزيونات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة هوم ثيتر فايلنت

صيانة هوم ثيتر فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة سماعات فايلنت

صيانة سماعات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة لاب توب فايلنت

صيانة لاب توب فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب فايلنتك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة كاميرات مراقبة فايلنت

صيانة كاميرات مراقبة فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة كاميرات ديجيتال فايلنت

صيانة كاميرات ديجيتال فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة كاميرات فيديو فايلنت

صيانة كاميرات فيديو فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة اجهزة طبية فايلنت

صيانة اجهزة طبية فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة اسانسيرات فايلنت

صيانة اسانسيرات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة جهاز بصمة فايلنت

صيانة جهاز بصمة فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة باركود فايلنت

صيانة باركود فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة ميزان ديجيتال فايلنت

صيانة ميزان ديجيتال فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة ماكينة تصوير مستندات فايلنت

صيانة ماكينة تصوير مستندات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة طابعة فايلنت

صيانة طابعة فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة سكانر فايلنت

صيانة سكانر فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة سيرفرات فايلنت

صيانة سيرفرات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات فايلنت

صيانة فايلنت
صيانة فاكسات فايلنت

صيانة فاكسات فايلنت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات فايلنت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات فايلنت

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الفايلنتيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة فايلنت



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة فايلنت في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة فايلنت و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة فايلنت في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة فايلنت بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة فايلنت الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة فايلنت " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات فايلنت ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة فايلنتو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة فايلنت 500 ج.م و كانت منتجات فايلنت متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات فايلنت فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة فايلنت الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة فايلنت في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة فايلنت المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء فايلنت .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء فايلنت اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة فايلنت

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة فايلنت الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء فايلنت يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة فايلنت في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء فايلنت 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة فايلنت انا عميل لدى صيانة فايلنت و لان كل اجهزتى في البيت فايلنت, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة فايلنت من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات فايلنت و التعامل مباشرةً مع صيانة فايلنت حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة فايلنت
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة فايلنت و الحقيقة انا شايفة ان شركة فايلنت غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة فايلنت هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الفايلنت الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة فايلنت تعاملت مع مركز صيانة فايلنت و وجدت افضل خدمة صيانة فايلنت في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة فايلنت و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة فايلنت الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة فايلنت صيانة فايلنت
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.